< ![endif]-->
 
 
 
الأحد 28 ذو القعدة 1438 / 20 أغسطس 2017
في


الأخبار
أخبار النادي
أخبار النادي في الصحف
الطفيل: التأهل لكأس ولي العهد أكد تطور الشعلة
الطفيل: التأهل لكأس ولي العهد أكد تطور الشعلة

12 محرم 1433 04:39
أكد رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل عن سعادته بفوز فريقه بركلات الترجيح على فريق الوحدة بنتيجة 4-3 والتأهل لدور ال 16 لكأس ولي العهد وقال: &quot;الحمد لله انتصار الفريق دليل على التخطيط السليم الذي بدأناه في بداية الموسم ويدل على تطور مستوى الشعلة عن المواسم الماضية وتتويج للعمل المنظم داخل النادي والاهتمام من قبل أعضاء الشرف الغيورين على نادي الشعلة ومحبيها والجمهور الذي ساندنا في أحلك الظروف وما هذا إلا نتاج العمل المدروس والجهود المضاعفة من كل من ينتمي لهذا الكيان الكبير والعزيز على قلوبنا.

وأضاف الطفيل أن مسيرتنا في الدوري لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق فقد مررنا بمراحل متفاوتة مابين تحسن وتدني في المستوى وقد يكون للتهيئة النفسية دور في ذلك وما لمسته من اللاعبين ليلة المباراة جعلني أدخل مرحلة الإيقان بأن التأهل سيكون حليفنا، فقد كان اللاعبون على قدر من المسؤولية إضافة إلى المدرب هاني أنور وبقية الجهاز الفني والإداري الذي قاد الفريق للتأهل&quot;.

وعن أحداث المباراة أكد الطفيل أن الشعلة كان المسيطر على وسط الميدان وقال: &quot;ضاعت العديد من الفرص ورفض المهاجمون استغلال كمية الفرص التي أهدروها أمام حارس الوحدة إلى أن امتدت المباراة للأشواط الإضافية وركلات الترجيح وحتى بعد ضياع ثلاث ركلات الترجيح للشعلة لم يدخل اليأس إلى قلبي وكان لنجم الحراسة خالد ناصر الدور الأبرز بعد الله في تأهلنا بصده لأربع ركلات ترجيحية وهو ما أهلنا لدور ال 16&quot;.

وأضاف: &quot;أحب ان أقدم الشكر الجزيل لأعضاء الشرف الداعمين الذي وقفوا مع الفريق في جميع مبارياته وكانوا خير معين للإدارة بتوجيهاتهم واقتراحاتهم ونعدهم بتقديم الأفضل دائما بوجودهم ودعمهم. كما أعلن رئيس الشعلة مكافأة لجميع اللاعبين والعاملين في النادي بمناسبة التأهل لكأس ولي العهد&quot;.


محمد الحطيم (جريدة الرياض)

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 741


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.00/10 (11 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.