< ![endif]-->
 
 
 
الجمعة 30 شعبان 1438 / 26 مايو 2017
في


الأخبار
اخبار رياضية
أحمد عيد: اتحاد القدم لم يحقق شيئاً
أحمد عيد: اتحاد القدم لم يحقق شيئاً

20 ربيع الثاني 1436 08:27
متابعات :

أشار أحمد عيد، رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، حاجته لاتحاده إلى مزيد من الوقت لتحقيق الأهداف المرسومة منذ ديسمبر 2012، قال ذلك في مؤتمر صحافي عقد لوسائل الإعلام يوم السبت بمدينة جدة السعودية.

وقال عيد بعد نهاية اجتماع طويل مع أعضاء الاتحاد: "لا توجد لدينا نتائج أو إنجازات تذكر بقدر ما كان لنا هدف كبير بأن نعمل كأسرة واحدة، الكل عمل واجتهد وأبرز ولكننا ما زلنا نأمل بشيء أكبر، ولا أقول إننا بدأنا من الصفر فعمر الاتحاد السعودي لكرة القدم قارب على الستين عاما، ولكننا اليوم نعمل على نهج مختلف وهو النهج الذي يؤسس للمستقبل".

وخاطب أحمد عيد أعضاء الجمعية العمومية الذين اختلفوا مع الأول طوال الفترة الماضية حول عقد الجمعية، وقال عيد: "أقف اليوم أمامكم وأنا زميل لكم وصديق وابن لهذا الوطن، وسبق أن حضرت ثلاثة اجتماعات منها، وفي الأخير نصبت رئيسا للاتحاد السعودي من خلال هذه الجمعية التي أحترم كافة أفرادها". وزاد: "عندما يتأخر موعد عقد الجمعية لا يعني أننا على اختلاف بقدر ما هو تنظيم، فهناك بعض الأمور يجب أن تضاف للنظام الأساسي، وتم إسناد هذه المهمة لشركة عالمية، وعندما يكتمل هذا العمل سيتم عقد الجمعية العمومية في الشهر المقبل، وسأكون أول الحاضرين لها".

إلى ذلك أوضح عدنان المعيبد، رئيس اللجنة المالية والتسويق والمتحدث الرسمي للاتحاد، أن هناك العديد من التنظيمات المالية التي قامت بها لجنته خلال الفترة الماضية، والتي لم يكن لها تواجد في الفترة السابقة كاللائحة المالية المستقبلة ونظام المكافآت في المنتخبات.

وعن موارد الاتحاد السعودي لكرة القدم قال المعيبد: "لدينا إيرادات ثابتة من النقل التلفزيوني والدعم الحكومي الذي نحظى به سنويا هو 18 مليون ريال، ولدينا إيرادات متغيرة خاضعة للتسويق وعقود الرعاية، إضافة لدخلنا من التذاكر الذي يتجاوز 8 ملايين ريال سنويا، ونتوقع أن يتجاوز دخلنا عشرين مليونا من حقوق النقل التلفزيوني للمنتخب.

فيما قال الدكتور عبدالله البرقان، رئيس لجنة الاحتراف، إن أبرز ما قدمته لجنته هو إنشاء غرفة فض المنازعات التي ستبدأ أعمالها يوم الاثنين المقبل، إضافة إلى الشفافية الكبيرة التي عملت بها اللجنة طيلة الفترة الماضية.

من جهته، تحدث الدكتور عبداللطيف بخاري، رئيس لجنة الدراسات الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم: "وضعنا خطة استراتيجية لا يوجد لها مثيل في اليابان وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وأستراليا وكوريا الجنوبية وحتى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونحن استفدنا من خبرات الآخرين".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 359


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
1.00/10 (11 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.